T H E G N C Y

Podeo | بوديو on Instagram: “الممثل السوري #أيمن_رضا: في ...

رواية حكاية فاطمة الحلقة الرابعة عشر. ___ مالك مشى ورا الافعى من غير ما يحس لحد ما شاف نفسه فى ارض فاضيه كلها رمله.. مالك.. ايه ده انا فييييين👀 وازاى جيت هنا بالسرعه دى.. الافعى.. انت معايا يا حبيبى.. مالك.. بحبك يا ايزيس.. قرب منها وقبل ما يلمسها قالت.. هو انتي جايباني للبرنامج لتقوليلي انت شكلك وحش يعتبر الطبل آلة قديمة فهو معروف منذ عام 6000 قبل الميلاد وكان للطبل أو بعض أنواعه منزلة كبرى عند قدماء السومريين والبابليين في بيوت الحكمة وفي الهياكل الدينية وكان صوت الطبل الكبير بالاق يعني دعوة الآلهة لأن يفرض هيبته على سكان الأرض لكي يسمعوا صوته ويخشعوا لسماعه لأنه الملهم لسائر أعمال الخير والمبرات وكانوا يخصصون للطبل الكبير المقدس الذي لا يفارق الهيكل حارسا برتبة كاهن عظيم حتى أن لقب حارس الطبل المقدس كان يعتبر من أهم الألقاب أما اسم الطبل العادي فهو في اللغة السومرية القديمة أب بضم الهمزة وفي اللغة الأكادية السامية أوبو أو أبو وإذا أضيفت للاسم لفظة تور وتعني في اللغة السومرية صغير وأصبحت كلمة أوب تور أي الطبل الصغير أو الدربكة وكثيرا ما كان يضاف إلى اسم كلمة سو السومرية التي تعني جلد هذا إذا دخل الجلد إلى صناعة الطبل والبالاق طبل كبير مشدود عليه جلد من الجهتين ضيق الخصر وتبين الصور القديمة أنه كان يحمل على الكتف بواسطة حزام من الجلد وكان لهذا الطبل الكبير أهمية كبرى في موسيقى الهيكل وفي الموسيقى المدنية والعسكرية على السواء وكان يصنع أحيانا من خشب الأرز الثمين تقديرا لقيمته ومن أنواع الآلات الإيقاعية أيضا طبل مصنوع من النحاس يسمى في اللغة السومرية القديمة دوب وقد تسربت هذه الكلمة مع الزمن إلى مختلف الأمم فقلبها الهنود إلى دودي أو بدبديكا وفي القوقاس طبل يدعى دوبدبي حتى في اللغة الهنغارية الحديثة يسمى الطبل دوب ومما تجدر ملاحظته أن كلمتي بالاق ودوب كانتا تستعملان بمعنى رمزي مطلق فتعنيان الندب والصوت الحزين مما يدل على الصلة الوثيقة بين الفن الموسيقي والشعور الإنساني منذ أقدم العصور أما أكبر الطبول القديمة فهو ما كان يسميه السومريون آلا و قد يصل قطره أحيانا إلى مترين وكان يعلق بعامود أو يوضع على منصة ويقرع باليدين أو بالعصا وأحيانا يحمله رجل مختص بينما يحمله رجلان واحد من كل جهة ويرافقهما عازف البوق أو الناي وهذه الصورة وجدت في بقايا مدينة كركميش أي جرابلس السورية ومن أهم أنواع الطبول طبل يسمى ليليس وهو طبل يشد عليه جلد ثور من جهة واحدة وقد وصفت اللوحات التي وجدت في وركاء آريك في العراق طريقة صنع هذا الطبل البرونزي وتغطيته بجلد الثور ويشترطون في هذا الثور أن يكون لا عيب فيه ولم يعلق نير على رقبته وفي مراسم ذبحه أن تقام الصلوات ويرش بالماء المقدس وهنا يشترك الكهنة في وضع صور الآلهة ضمن الطبل ثم يحرق قلب الثور ويجفف جلده وينشر على الهيكل البرونزي للطبل ويعالج الجلد بالدقيق الناعم والخمر والدهن والطيب وبعد أسبوعين يعاد الاحتفال ويقرع الطبل للمرة الأولى في هيكل الآلهة العظام لكي يرفع إليهم أصوات الناس ضمن صوته العظيم ويثير في هؤلاء الشعور بالارتفاع نحو السمو والأعالي و في أغلب مناطق أفريقيا نجد أن الطبل يشكل الأداة الموسيقية الأكثر أهمية و انتشارا و يستخدم في كافة الطقوس كما يستخدم لإرسال الإشارات لمسافات بعيدة يستخدم الطبل الآن في فرق الآلات النحاسية و يلعب دورا أساسيا فيها هنا علاج لمرض النسا مذكور في هامش الكتاب روى ابن ماجه في سننه وهو من أصحاب السنن وسننه مقبولة إلا ما ضعفه أهل الحديث عن أنس بن مالك خادم رسول الله صلى الله عليه وسلم خادم نبينا صلى الله عليه وسلم وقد تبرعت به أمه وأبوه فلما نزل الرسول بالمدينة وما عنده أولاد جاءت به أمه وقالت هذا ابني يخدمك يا رسول اللهوقد وقع مثل هذا بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعد أم أنس فوالله إن رجلا من الصالحين كان له ولدان فجاءني وقال يا شيخ إن فلانا يخدمك وهو طفل صغير في البيت يقدم الطعام ويشتري كذا فقلت سبحان الله ما زال الإيمان هكذا وأثنيت عليه ودعوت له بخير فاللهم اجزه خيرافـأنس بن مالك خدم رسول الله صلى الله عليه وسلم عشر سنين يقول ما قال لي يوما في شيء فعلته لم ولا في شيء تركته لم تركته وهيا نرتقي إلى هذا المستوى فخدمه في البيت ما قال له في شيء فعله لم فعلت هذا اليوم ولا لشيء تركه لم تركته فهذا مظهر من مظاهر الأخلاق المحمدية وصدق الله العظيم وإنك لعلى خلق عظيم القلم4 فافعلوا هذا مع نسائكم فقط وجربوا فهي امرأتك تسكن إليها وتسكن إليك فإذا قدمت لك ماء لا تقل لها لا تفعلي يا كذا بالبذاء أو لم ما فعلتي كذا ولو قاله وهو يبتسم معها لأثلج صدرها وانشرح ولا بأس لكن وهو غضبان فلاوأكثر الناس على هذا إلا من سلم الله وعافاهفهذه المؤمنة التي تحتك هي أختك وهي التي تربي أولادك وتجوع إن جعت وتشبع إن شبعت وإن مرضت مرضت فلماذا لا تتأدب معها وتحسن إليها أليس هناك إلا الكلمة النابية والدفعة القويةلا إله إلا الله ماذا أصابناإننا ما ربينا في حجور الصالحين وهذا هو ذي علتنافهيا نتربى من جديد وبسم الله من الليلة بدأنا إن شاء اللهيا أرباب الزوجات لا تسمع امرأتك بعد اليوم لم فعلتي أو لم تركتيهذبها أدبها علمها الحلال علمها الحرام علمها ما يجب فإذا علمت واقتنعت تمشي على ظلك وورائكإذا أنس دعا له رسول الله صلى الله عليه وسلم بدعوة اللهم بارك في عمره وماله فما مات أنس بن مالك إلا وله من الأحفاد أكثر من مائة وثلاثين أو قرابة المائة والثلاثين وكان نخله في المدينة يلد مرتين فيطلع يؤبر ويأخذ البلح والبسر ويطلع مرة ثانية فلا يجد إلا والثمرة الأخرى موجودةوهذه آيات النبوة المحمدية وبلغني أنه يوجد في منطقة الفقرة نخل يلد مرتين من بقايا بركة رسول الله صلى الله عليه وسلموإليكم ما يحدثنا أنس عن رسولنا به يقول سمعت بأذني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول شفاء عرق النسا أي دواء عرق النسا ويطلق الشفاء على الدواء لأنه يحصل به تفاؤلا شفاء عرق النساء ألية شاة عربية الألية الذيلة أو الشحمة في عجز الشاة وقوله العربية أي ليست سودانية أو أريترية أو تركية بل من بلاد العرب شاة عربية ثم قال تذاب ثم تجزأ ثلاثة أجزاء تذاب لأنها شحم وأيام كنا في غير هذه الظروف كان الشحم هذا أعز شيء عندنا فلما نأتي إلى الجزار أنا وعمي كنا نختار أسمن لحم والآن يدفعون الشحم ويرمونه فالشحم يجمع ويذوب كالسمن دسم يا سعادة من يملكه قولوا كلمة الشكر الحمد لله الحمد للهقال تذاب وتجزأ ثلاثة أجزاء إما بمغراف وإلا بكأس تقسم ثلاثة أقسامقال ثم يشرب على الريق في كل يوم جزء يقوم الصبح يتوضأ ويصلي وإذا جاء البيت قبل أن يفطر يشرب ذاك الكأس أو الفنجان أو الثلث وإن كان نصف لتر لا بد من هذا ثلاثة أيام وقد شفاه الرحمنقال على الريق كل يوم جزء فقال أنس فوصفته لأكثر من مائة رجل مريض فشفوا بإذن الله الجماعة الطماعون مثلي ومثل عدنان من الغد لا لا لايشترون ويذوبون ويقسمونه قراطيس ثلاثة ثلاثة ويبيعون بمائة ريال على شرط أن تكون الشاة عربية ليست سودانية أو إثيوبية وأن تجزئها ثلاثة أجزاء بالميزان أو المغراف وتجعل كل جزء في قارورة أو في آنية وتختم عليه وتقول لمرضى النسا عافانا الله وإياكم منه تريدون الدواء تعالوا وخذ هذه الكمية يوم الخميس والثانية يوم الجمعة والثالثة يوم السبت لكن لا تعتقد بأن الأيام فيها بركة يعني ثلاثة أيام متتالية كلمات اغنية فاضية – حرب الضبع 2020 – مطبعه دوت نت عشان تدوس وتشاهد قبل الحذف وربنا ما هتشوفو والله ما هتشوفو اقسم بالله لو دست على اللينك مش هتشوف حتي الشبشب ... رواية عوض المعتصم الفصل الثلاثون 30 - رحمة أيمن رواية بيت البنات الفصل التاسع 9 بقلم يارا غزلان

6/5/2021 باين على شكلك اصلا مش فاضيه باين على شكلك اصلا مش فاضيه

رواية ريما الفصل الثاني بكنبكن

10/24/2019 باين على شكلك اصلا مش فاضيه باين على شكلك اصلا مش فاضيه Rahma Elfish | we are arab elf


حكاية عشق - 13 - Wattpad

9/24/2020 استمع الى اغنية بتحلف ... انا عايزك تبقيلي مرايا يلا اتفرج بص حقيقتك وهاتتأكد انك خاين يمكن مش باين ف كلامك بس اطمن شكلك باين بقولك أي ليه مستغرب آني واجهتك وحكيتلك أنا أي جوايا كنت زمان ... "اللي تغلبلوا العبلوا " محدش فاهم هوعايزمين وبيلعب علي مين ؟!! دندنها موسيقى وأغاني mp3.. الحلقه السادسه وفي يوم الأربعاء الساعه العاشرة صباحا بالتحديد خرج محمد من محاضرته ووقف أمام إسلام وقال بحماس شديد أبوسلم النهارده الأربعــــاء مش بيفكرك اليوم ده بـ حاجه إسلام محاولا إستفزاز محمد اه ان بكره الخميس وبعده الجمعه هيهيهيهيهيهي عقد ذراعيه أمام صدره ونظر إليه بإستنكار وقال لأ يا ظريف مش كده البرنامج الديني اللي كنت بقولك عليه هييجي النهاردهأشاح بيده جانبا وقال بلا مبالاه يييييييييي هو إنت لسه فاكر ضحك محمد بثقه وقال هاهااااي طبعا يا حلو انا خلاص أخدت القرار وهتتغير يعني هتتغير نظر له إسلام بتعجب وقال ده انت مصر بقي أومأ برأسه إيجابا وقال بتحدي طبعاااااااتنهد إسلام بعدم فهم وقال يابني انا مش قادر أفهمك عندك إصرار غريب بجد بس أحب أقولك إني هتعبك جداااا براحتك بقي صوب نظره تجاهه وقال بإصرار أيوه انا مصر وهنشوف مين اللي هيستسلم للتاني في النهايه وأوعدك إن أنا اللي هكسب لأن انا اللي صح هاهاهاهاهاهاهاع هنشووووووفنظر له محمد وقال مؤكدا هتصل بيك بقي في الميعاد بتاعه وبعد ما نشوف الحلقه هنتناقش فيها تمام ضحك بملل وقال كمااااااااان لأ يا عم خلاص مش هرد عليك إبتسم بخفه وقال محذرا عــــــارف إن مردتش هتلاقيني جايلك بكره وفاضحك في الكلية كلها هقولهم إنك سرقت مني المذكرات بتاع د عبد الرحمن إبتلع إسلام ريقه بإحراج مصطنع وقال بإستسلام خلاص خلاص هرد برستيجي ميسمحليش إنهم يعرفوا حاجه زي كده ههههههههههههههههه ماشي ______________________وفي المساء جلست سلمي علي موقع الفيس بوك لتتحدث مع حفصه وتقص عليها ماحدث اليوم فأرسلت بحزن حفصه إنتي موجوده ظلت تنتظر الرد مايقرب من الربع ساعه ثم أرسلت مره آخري بضيق حفصه إنتي فييييين عاوزاكي ضروري بعد قليل وجدت رسالة آتيه من حفصه معلش يا سلمي قومت أعمل حاجه وسيبت الموبايل مفتوح خييييير إن شاء الله قولي كتبت سلمي بمزيج من المشاعر المختلطه عندي إحباط داخل جواه تحدي نظرت للشاشه بعدم فهم وكتبت بمعني فاكره لما قولتلك إني كلمت صحباتي علي فكرة التغيير دي وهما قالوا إنهم موافقين وكده كلمتهم النهارده والبدايه مش مبشره بالخير تنهدت حفصه بحزن وكتبت ليييه حصل إيه أخذت سلمي تقص عليها ما حدث فإبتسمت حفصه بتفهم وكتبت امممم خلاص مش مشكله انا معاكي أهو ومش هسيبك ابدا إن شاء الله إبدأي انتي لوحدك وحاولي معاهم واحده واحده زفرت سلمي بضيق وكتبت مكنتش عاوزة كده كمان اتضايقت جدااا لما إتريقوا عليا وحسوا إني كده بهرج معاهم وإني مش جاده في الموضوع رغم إني متأكده إن أنا اللي صح ومتفائله خير وإن أكيييد مع الوقت الحاجات البسيطه دي هتكبر صح ولا إيه أومأت برأسها إيجابا وكتبت بثقه صح طبعـــــــا أي إنسان بيفكر إنه يتغير أو يلتزم بمعني أصح طبيعي جدااااا هيلاقي صعوبات كتير وناس بتستخف باللي هو بيعمله بس عارفه لما يبدأ التغيير ده يبان عليكي هتلاقي الناس بعد كده في عيلتك وكليتك بيتخذوكي قدوه ليهم ساعتها بس هتحسي إن إنتي كنتي صح وإن الحاجات البسيطه دي كبرت وكبرت لحد ما بقت سلمي الملتزمة بجد وهما كلهم هتلاقيهم لسه وافقين مكانهم تنهدت بأريحيه وكتبت كلامك بيريحني علي فكره كمان انا من النوع اللي دماغي ناشفه اوي في الحق ولو أخدت قرار بنفذه حتي لو الكل وقف ضدي ربنا يستر بقي إبتسمت حفصه وكتبت ربنا يريح قلبك يلا بقي هتقوليلي علي القرار رقم 2 إمتي تنهدت سلمي بحماس وكتبت أول ما أخده هقولك بإذن الله____________________________وفي الساعه الثامنة مساءا بالتحديد كان إسلام نائما عندما رن هاتفه المحمول فإستيقظ بصعوبه وزفر بضيق وقال إيه القلق ده بس مش قادر بقي مش مهم وبعدها بلحظات وجد صوت الهاتف لم يصمت فصرخ قائلا اووووف بقي يـااااااااااهنـد هرولت هند بإتجاه غرفته عندما سمعت صرخاته وقالت أيوه عاوز إيه وضع الوساده فوق رأسه وقال بضيق مصحوب بالنعاس سكتي البتاع ده علشان مش عارف أنام أمسكت هند بالهاتف ونظرت للمتصل فوجدته محمد فأخبرت إسلام بذلك فقال بتعب عاوز إيه يا محمد دلوقتي بس إقتربت منه أكثر وأشارت بيدها لتعطيه الهاتف وقالت طيب خد رد وشوف عاوز إيه مش قـــادر بجد عينيا بتقفل لوحدها يابني لحسن يكون عاوزك في حاجه مهمه إنتبه إسلام فجأة ونظر لها بتأمل وقال إستني كده هو النهارده الأربعاء صح أومأت برأسها إيجابا فتنهد قائلا ااااااه يبقي بيتصل علشان يقولي علي البرنامج الديني نظرت له هند بفضول وقالت برنامج ديني إشمعني زفر بملل وقال يا ستي مش مهم بقي خلاص خلاص سيبي الموبايل وإمشيتركت الهاتف وكادت أن تخرج من الغرفه ولكنها وجدته يصرخ مره آخري ويقول ييييييي ده بيرن تاني بقولك إيه إقفلي الموبايل واطلعي وخدي الباب في إيدك يابني عيب كده لحسن يزعل نظر لها بغضب وقال ثائرا خلاص ياهند إعملي الموبايل صامت او خديه معاكي بره او إعملي أي حاجه بقي مش وقت برامج دلوقتي انا نايم علي نفسي أصلا أمسكت الهاتف بضيق وقالت خلاص يا عم بهدوء طيب انا هاخده معايا يمكن حد من أهلنا يتصل ولا حاجه نام ياخويا براحتك ________________________مازالت سلمي جالسه تتابع جروب هنعيشها صح وتبحث عن الخطوه القادمه في التغيير كانت تشعر براحه شديده وهي واحده من أفراد هذا المجتمع مجتمع نقي راق وبه روحانيات عـــاليه حقــــا كانت سعيده أنها أصبحت واحده من أبناء هذا الجروب كــانت تشعر بالدهشه من هذه السرعه في إتخاذ هذا القرار بالتحديد هل من الممكن أن يكون الله قد بعث لها حفصه لتدلها علي هذا الجروب كـ رسالة من الله لها لتتقرب منه ام انها هي التي كانت بحاجه ماسه إلي التغيير ووجدت راحتها في هذا المجتمع الراقي لــا تعلم شئ سوي أنها تريد أن ترتقي بنفسها فقط وحتي لو واجهت الكثير من الصعاب فـ هي مؤمنه بالفكره ولن تتخلي عنها مهما حدث كـــــانت تسأل الله دائما أن يدلها علي الطريق الصواب وأن يكون ما تفعله حاليا بداية جيده في طريق إرتقائها من إنسانه كـ كل البشر إلي انسانه قدوة ________________وفي صباح اليوم التالي أخذ إسلام يبحث عن محمد في قاعة المحاضرات ولكنه لم يجده ضحكت بتعجب وقال غريبه ده الواد محمد عمره ما فوت محاضره وكمان قافل موبايله ههههههه تلاقيه زعلان مني بسبب الموقف اللي عملته فيه إمبارح بس هو عارف اني لما بكون نايم ببقي ميت وكمان ده مش سبب يخليه يغيب يعني يـارب ترد يا عم محمد وانا هعرف أصالحك زي كل مرهإقترب منه صديقه شادي وقال بإبتسامه واقف لوحدك ليه يا إسلام وفين توأمك إبتسم إسلام بخفه وقال توأمي لسه مجاش يا عم باين عليه كان سهران وراحت عليه نومه ههههههه يمكن طيب تعالي أقف معانا بدل ما انت واقف لوحدك كدهوقف إسلام مع أصدقائه وظل يتحدث ويمرح معهم فاتاه أحد الأشخاص وأمسك بـ كتفه من الخلف إستدار إسلام ليري من هذا وإذا به يري فاروق فقال متعجبا فـــــاروق نظر إليه فاروق بغضب شديد وقال تصدق بالله إنت أحقر إنسان شوفته في حياتي من قال إنه مقدس بقلم محمد جلال القصاص لا تجد نصرانيا يتكلم إليك عن تاريخ الكتاب المقدس إلا إذا اطمئن أنك لا تعرف شيئا عن كتابه المقدس عندها فقط يتحدث إليك عن كم المخطوطات التي عثروا عليها مدفونة في القمامة وفي التراب من مئات السنين وكم النسخ التي وزعت مع الأموال والهدايا على الفقراء الجوعى في أدغال ومستنقعات أفريقيا وغابات شرق أسيا ولا تجد النصارى يناظرون عن كتابتهم إلا في البالتوك وبأسماء مستعارة وحالات فردية وليس توجها عاما بينهم أن يدافعوا عن كتابهم ضد من يهاجمه وجها لوجه1 إن بالأمر سر المسيح ـ عليه السلام ـ رفع إلى السماء وترك إنجيلا هذا الذي يتكلم عنه القرآن الكريم وقفينا على آثارهم بعيسى ابن مريم مصدقا لما بين يديه من التوراة وآتيناه الإنجيل فيه هدى ونور ومصدقا لما بين يديه من التوراة وهدى وموعظة للمتقين المائدة 46 وتكلم عن هذا الإنجيل بولس 2 ومرقس 3 والنصوص المذكورة تسميه إنجيل الله أو إنجيل المسيح ـ عليه السلام 4 وجاء بولس بشرع جديد هجر الإنجيل وتعاليم المسيح وتلاميذ المسيح 5 وكرر بدعة تكررت قبله ستة عشر مرة 6 وهي القول بتجسد الإله وموته من أجل الفداء والصلب لم يكن أول من قال بها فقد كانت عقيدة الهندوس والأيرلنديين والفراعنة المصريين وحاول بولس اليهودي أن يقنع تلاميذ المسيح ـ عليه السلام ـ بدينه الجديد مرتين ـ حسب كلامه هو ـ فلم يقتنعوا فتطاول عليه وسبهم 7 وفارقهم وحذر منهم ثم وثب عليه الرومان فقتلوه وتبعثر تلاميذ المسيح ـ عليه السلام ـ وضاع إنجيل المسيح ـ عليه السلام ـ بين سياط الرومان وأفاعي يهود وأتابع بولس وكانت عاصفة اجتاحت الشام وتركيا وأرض اليونان كانت أمواجا عاتية تغرق من تكلم فلم يكن يتكلم أحد إلا سرا وكلام السر لا ينضبط راح كثيرون يكتبون بأيديهم يدونون الأحداث في رسائل لأصحابهم ولم يقل أحد منهم قط أنه يكتب كلاما مقدسا 8 الكل كتب يسجل الأحداث يحكي سيرة فلان وفلان يخاطب صديقا وبعضهم تطاول عليه الليل واسود جانبه ولم يجد خليلا يلاعبه فراح يبث أشجانه ويحكي أوهامه يخاطب أصحابه في رسائل لم تبرح مكانها أو برحت ثم جاء قوم بعد ذلك المجامع المقدسة وجمعوا ما كتب واختاروا منه أربعة كتب وقالوا هذا هو إنجيل المسيح ـ فلا كتبه المسيح ولا كتبه تلاميذ المسيح ولا ادعى من كتب أن الله أوحى إليه وإنما كتابات شخصية 9 أخذت وصف القداسة لاحقا أخذت وصف القداسة من البشر وليس من الله خالق البشر ونسأل العقلاء من النصارى وأنتظر الإجابة على البريد هل كان كتبة الأناجيل وهو يكتبون يعرفون أنهم يكتبون كلاما مقدسا أبدا لا بل صرحوا بعكس ذلك ونسأل ما هو الضابط الذي على أساسه قيل أن هذه الكتابات مقدسة أو بطريقة أخرى لم هذه الكتب الأربع والرسائل مقدسة وغيرها مما كتب قبلها ومعها وبعدها اعتبرته المجامع غير مقدس لا إجابة إنه بالتشهي ما وافق هواهم اعتبروه مقدس وما خالف هواهم اعتبروه مدسوس مدنس وكل ليس بمقدس كله من أهواء البشر نعم بالتشهي أأكد على ذلك وأمارة أن التقديس الذي لحق هذه الكتب كان بالتشهي هو أنه لا توجد ضوابط للقول بأن هذا الكتاب مقدس أم لا ومن عرف ضابطا واحدا ينطبق على هذه الكتب ولا ينطبق على غيرها من الكتب التي لم يلحقها صفة القداسة فليأتنا به وقد يجول بخاطر القارئ الكريم أنهم اعتبروا هذه الكتابات مقدسة ثقة فيمن كتبها إذ أن الصالح يؤمن على قوله ويقدس الناس كلامه محبة فيه ولكن هذه أيضا لا كتبت الأناجيل غير معروفين لا أقول غير معروفين بعلم وعدل وإنما غير معروفين من الأصل لا أحد يعرف أشخاصهم أغلب كتبة الكتاب المقدس غير معروفين هذا قول المجاملين حين يتكلمون عن كتابهم والمحققون من إخواننا يقولون كل كتبة الكتاب المقدس لا أحد يعرف عنهم شيء وهذه مصيبة أن تؤخذ أمور الاعتقاد ممن لا نعرفه بعلم ولا بعدل فماذا لو كان كذابا أو ماذا لو كان نسيا هو كذاب بالفعل وأمارة كذبه مخالفته لإخوانه المقدسين في عديد من الأمور أمور غيبية جاءتنا ممن لا نعرفه جاءتنا دون أن نعرف كيف وصلت إلى كاتبها فكيف نثق في خبره نحن المسلمين لا نأخذ الحديث إلا ممن نعرفه بعلم وعدل أما أهل الكتاب فلا يعرفون الكاتب مطلقا ولا كيف جاءته الأخبار التي يكتبها بل وأبعد من ذلك كتبة الأناجيل يكذبون ويصرحون بذلك ـ كما بولس ـ ويخالف بعضهم بعضا في أخباره ولا زال القوم يعتبرون كلامهم مقدس عجبا لمثل هؤلاء 1 يلاحظ أن المناظرات في البالتوك بدأت تتناقص وأن ديدات حين خرج ينادي فيهم ناظروه ثم احجموا ودخلوا جحورهم ثم حين هرم ومرض علت أصوات بعضهم تتوعده لو كان صحيحا معافا وأكبر تخصص في الدفاع عن الكتاب المقدس في مصر بسيط أبو النور وهو من المنظرين والمهاجمين بقلمه ولسانه إلى اليوم لم يخرج للمناظرة مع أنه يدعى للمناظرة كل يوم 2 في غلاطية 1 6 ـ 8 و وكرونثوس الأولى 912 ـ14 3 8 35 4 انظر إنجيل المسيح للدكتور منقذ السقار ضمن كتابه هل العهد الجديد كلمة الله 5 انظر غلاطية2 1ـ 9 6 بدعة تجسد الإله وموته مصلوبا من أجل فداء البشرية تكررت ستة عشر مرة والطرح في هذا كثير مكتوب مقالات ورسائل وأبحاث ومحاضرات مصورة حتى أصبح من العلم الضرري عند المهتمين 7 انظر ماذا يقول عن تلاميذ المسيح في رسالته إلى فيلبي يصفهم بالكلاب و انظر تعرف كم كان مفارقا للمسيح وتلاميذ المسيح 8 انظر على سبيل المثال لا الحصر كرونثوس 2 11 17 و كرونثوس الثانية 8 10 كرونثوس1 7 12 وكورنثوس1 72526 9 انظر على سبيل المثال لا الحصر كرونثوس الاولى 16 19 20 و رومية 16 1 ـ 21 ومقدمة إنجيل لوق فية حمل ومش باين فى السونار والدكتور مش عارف مكانة فين ... رواية عشق الزين للكاتبة زينب محمد الجزء الثاني الفصل ... رواية ملكت قلبي للكاتبة نجوى مصطفى الفصل الخامس عشر

2/3/2021
رواية كل ما تبقى لي الفصل الثالث 3 بقلم منة رضا
106980958
رواية جحيم الكتمان (كاملة) بقلم فاطمة ابراهيم

توقعي

جامع
88 88 88 88

12/13/2019 - مش عارف بس حاسس إنك متضايق مني؟ - لا وهتضايق منك ليه بس!! - ما أنا عشان كدة بسأل عشان متغير معايا! - لا مش متغير، بس في حاجات كتير شغلاني - بص حتى باين عليك زهقان ومخنوق وانت قاعد معايا؟ لم تشر اية مصادر قبل 26 كانون الثاني 2003الى استهداف للقبائل الافريقية من قبل مجموعات سكانية اخرى او قوات نظامية والذي حدث ان المتمردين قاموا بمهاجمة حامية للجيش في 25 شباط 2002 وفي 25 آذار 2003 احتلوا قرية تين بالقرب من الحدود التشاديةكما احتلت قوة من حركتي تحرير السودان والعدل والمساواة مدينة الفاشر في 25 ابريل 2003 ودمرت خلال 4 ساعات 4 قاذفات انتينوف وطائرات هيلوكوبتر وقتلت 75 جنديا طيارا واسرت 32 بمن فيهم قائد القاعدة الجوية برتبة لواء كما انتصر المتمردون في الاشهر الوسطى من عام 2003 في معظم الاشتباكات ودمر جيش التحرير في ايار من نفس العام كتيبة في كتم وقتل 500جندي وحرر 300 سجين وقتل 250 جندي في هجوم اخر ودخل الى مناطق كردفان لكن لم يتساءل مصدر واحد دولي او اقليمي او محلي عن تلك الامكانيات العسكرية من العدة والعتاد التي تحوزها حركات متمردة وعن الجهات العالمية والاقليمية التي مدتها بها وماعلاقة ذلك بالسيادة الوطنية لبلد عضو في الامم المتحدة وربما ان الفظائع التي ارتكبها نظام البشير لم تترك مجالا للمعارضة السودانية لطرح مثل هذه الاسئلة على نفسها الى جانب ارتباطاتها الدولية في ذلك الوقت فقد اشارت الصحافة الغربية الى ان مادلين اولبرايت في زيارتها الى اوغندا عام 1997 كانت قد دعمت المعارضة الشمالية في التجمع الوطني الديمقراطي بمبلغ 20مليون دولار ولم يتوقف الاتحاد الافريقي عند حقيقة ان دولة عضو في الاتحاد تتعرض لتمرد مدعوم اقليميا ودوليا ولم يتعامل بالمثل حينما دعمت الانقاذ حركات متمردة في دول افريقية مثلما حدث في اريتريا واوغندة واثيوبيا والتي ادانها بشدة هذا الى جانب ان التمرد على السلطة المركزية رغم التهميش الذي يعاني منه الاقليم كان خيارا يخص كيانات سياسية اختارت رفع السلاح وتحمل ماترتب عليه المواطنون الابرياء في وقت انحازت فيه اقسام من السكان الى كيانات سياسية اخرى وانخرطت اغلبيتهم في ركب المقاومة المدنية السلمية التي اسقطت النظام في اخر المطاف وان الفظائع التي ارتكبها النظام وهي غير مبررة على كل حال وكان في امكانه ان يجنب المدنيين ويلات الحرب لكنها كانت عقب اعلان التمرد وقيامه باعمال كثيرة مثل احتلاله لعاصمة ولاية وضربه لقاعدة جوية مــــــــــدونة قــصـص - الحلقه (44) والاخيره راح علطول ... مدينة كنعانية تعنيبيت الالهةيعود تاريخها الى اكثر من 6000عامـ وتقع على ارض مرتفعة في الجانب الغربي من الغور الفلسطيني على بعد خمسة اميال شرق نهر الاردن بين اقضية طبريةوالناصرة ونابلس وجنين اول من استوطنها هم العرب الكنعانيون وهي مدينة ذات اهمية بيئية واقيصادية واستراتيجية نظرا لوقوعها في غور خصيب على الطرييق التجاري بين مصر والشام شهدت مدينة بيسان مراحل الغزو المتعاقبة على فلسطين منذ فجر التاريخ وخضعت لدول ومماليك عديدة وكان الاحتلال البريطانياخر من رحل بعد ان سلم المدينة للاحتلال اليهودي والصهيوني فقد احتلها البريطانيون بتاريخ20 9 1918م بعد انتصارهم في الحرب العالمية الاولى شاركت بيسان مع شقيقاتها المدن الفلسطينية في كل المؤتمرات والمظاهرات والانتفاضات والثورات ضد الاحتلال ا لبريطاني واليهود منذ عشرينات هذا القرن واحتلها اليهود بتاريخ12 5 1948م اي قبل خروج البريطانيين من البلاد واجبرت المنظمات الصهيونية المسلحة اهلها على الرحيل قهرا والقوا بهم على الحدود السورية واللبنانية وهددوا من يعود منهم بالذبح ثم هدموها واعادوا بنائها في شهر ايار 1949م تحت اسمبيت شعانتبلغ مساحة قضاء بيسان 255029دونما اما مدينة بيسان فتبلغ مساحتها 28957دونما قدر عدد سكان مدينة بيسان في عام 1922 حوالى 1941نسمة وفي عام 1945 حوالى 5180نسمة وفي عام 1948 والى6009نسمة اقام الصهاينة العديد من المستعمرات على ارضي بيسان ومن هذه المستعمراتروشافيم التي اقاموها قبل احتلالهم لمدينةفي عام 1938 ومستمرةرحوففي عام 1951 وميليونعام 1961 وسدي ناحوم عام 1961 و عين هاناتسيب وماعوز حاييمونفي ايتان في عام 1961 تحتوي اراضي بيسان مواقع اثرية وتارخية هامة تدل على مكانتها العظيمةن واهميتها عبر التاريخ فمن هذه الاثار موقع اثري يضم سور مدينة واساسات ومباني وميدان سباق ومسرح وهناك تل الحصن الذي يحتوي على تسع مدن أثرية اقدمها يعود الى عهد الفراعنة واحدثها يعود الى العهد العربيكما كشفت الحفريات عن وجود ثلاث تماثيل فرعونية للفرعون سيتي الاول والفرعون رمسيس الثاني والفرعون رمسيس الثالث وكذلك مسرح روماني وجدران واعمدة وهناك ايضا تل الجسر وخان الاحمر وتل المصطبة وهي مواقع اثرية تحتوي على اثار هامة رواية قلبي ليس بيدي الفصل الثالث والاربعون 43 بقلم حسناء رمضان فتحها لقاها فاضيه بس جواها كارت ساعتها كان هيجري وراها يضرا بس قرر يقرا الكارت ( بصراحة مش عارف اقولك ايه كل اللي هقولة انك مش هتقدر تاخد الهديه اللي انا جيبهالك قبل.... لون الحقيقه - بدون موسيقى by Mohazzaboon - مهذبون | Free ...

فارس
355129 هذ

أنا خلصت الرواية فى ساعتين تقريبا ساعتين و شوية ده مش لأنها حلوة ده عشان هى صغيرة و فاضية - اول الحاجة اللغة ركيكة بكل معنى الكلمة ، حسيت أن اللى كاتب الرواية دى واحدة فى أبتدائى ، اللغة ركيكة و غلطات أملائية لا تغتفر .. منذ طفولته كان يحلم ويصر على انه سيعمل في مجال المسرح الذي انتقل بعده الى السينما لكنه زاوج بينهما كمخرج مبدع ملهم ومطور ومجدد في مواضيعه واساليبه ظل طيلة حياته العملية يكتب نصوص المسرحيات والتمثيليات والمسلسلات التلفزيونية والاذاعية ويؤلف الكتب في مواضيع ثقافية شتى حصل على الاوسكار عام 1960 وتكررت في 1962 ركزت افلامه السينمائية والتلفزيونية على الغور في عمق ومغزى وتعقد العلاقات الاجتماعية كان يحث الممثلين ان يرتقوا الى الذروة في ايدائهم ليجسدوا الحدث اوالمشاعر اوالاختلاجات النفسية افلامه كانت تثير دائما زوبعة من النقاش والتعليقات وتؤثرفي الناس ومشاعرهم كان يحاول اكتشاف سر العلاقة بين البشر كمسألة الجنس الذي عانى من كبته بسبب ولادته في بيت متحفظ او الحنان الابوي الذي ظل يشكو من افتقاده ظل يحاول اكتشاف واختبارعالم المشاعر الانسانية في مختبرالسينما والمسرح والتلفزيون ورغم كل شهرته وثرائه ومكانته العالمية فان انطباعات العاملين معه من السويديين والاجانب انه انسان دافئ يعمل بحماس واندفاع وبتفاعل تام عطوف يصادق الجميع له حضور واحترام وشخصية قوية جدا مما جعل البعض يتصور ان الناس تخاف منه في حين انه انعكاس للتقدير والاحترام الذي يحظى به بسبب براعته وحرفيته وجاذبيته الشخصية التي جعلت الكثير من النساء تقيم علاقات معه وهذا احد اسرار تقلب حياته الاجتماعية وتعدد زيجاته ربما جدي ومرح في نفس الوقت لم يكن ثقيلا او مخيفا كما يتصوره ويشيع عنه من لم يعمل معه ولكن رهبة شخصيته وسمعته ونجاحاته حولته الى اسطورة حية هناك من يتحدث عنه كزير نساء او عدم تحمله لنقد الصحافة ومخاصمة بعض النقاد احيانا وشائعات وفضائح كثيرة اغلبها مختلقة لكن الصحيح هو انه كان يطلب الكثير ممن يعمل معه ودائما يعتذر ممن يسئ له او ينفجر في وجهه او يسئ فهمه لذلك كان محبوبا من كل من كان يعمل معه لهذا ترى ممثلين ومخرجين كبار يبكون امام الكاميرا بسبب وفاته في بلد يتعلم المرأ فيه كبت مشاعره بعض المتابعين يبررون قسوته او شدته من ان العمل الاخراجي ليس عمل جماعي ولا يتصف بالديمقراطية لكن نتائجه ديمقراطية جماعية يفرح وينال من نجاحها الجميع وليس المخرج وحده والممثلين الكبار الذين عملوا معه يصفونه بانه طبيعي ودافئ وحنون وعطوف ويستغربون من شائعات خوفهم اوارتجافهم امامه ويفرقون بحزم بين قوة شخصيته واحترامه وتقديره ومنزلته العالية والخوف منه فليس فيه ما يخيف كما علقت احدى الممثلات التي مثلت دور امه كان ينتقد نفسه بجراة اذا اساء تقييم موضوع او شخص ويراجع تصرفاته واعماله كان متحدثا عبقريا كما يصفه الكاتب السويدي هانينك مانكلت كان يحب من يعمل معهم ويوجه ملاحظاته ونصائحه وتوجيهاته ويعلمهم باستمرار دون انتقاص او اساءة وكما كان مجددا وجريئا في افلامه السينمائية واعماله التلفزيونية فقد كان جريئا في اخراج المسرحيات وتعامل مع النصوص الكلاسيكية لشكسبير وغيره بروح عصرية فقدم رؤيته وتصوره الجديدان للنص القديم يقول عنه زملاء عمله انه كان يتهيا يا عم خذ بقى وامشي بقى. شكلك محتاجهم انت تقول لي انا معفن. ايوا يا عم شكلك معفن وده لبس لبس. ده لبس بني آدم. تلبس اصلاً اللبس ده? لا مش عائز بصراحة البسه. يلا بقى اتكل على الله بقى وامشي بقى. انزلها ازاى مش لاقياها على سناب تيوب . 2021-01-29T13:11:12Z Comment by Shrouk Hamdy. مهما تتقفل في وشه صدقه مفتاح البيبان ️⁩ 2020-09-20T17:10:38Z Comment by Khadiga ElAshry. 2020-07-23T21:04:16Z Comment by Meshmeshah Samy. برافو . 2020-03-23T13:14:19Z Comment by zezo. فله ... شافت نفسها بالحلم تنزف من غير العريس وهي تمشي علشان تروح للكوشه بجنبها ثنتين سود لابسين زي فستانها الابيض ويركضون حولها والكل يمدح بزواجها لكنها تشوف العريس وتحاول تقرب له لكن هو يبعد عنها وجاء لها يبي ياخذها اختفت من المكان والعريس يكي بالم وبنفس المكان لقيت ولد وبنت تؤامقامت من النوم بصراااااااااااخ وضربت جرس إلي لطوارئ جوا الممرضاتنعم فيه شئ Rap OR Die – Anis BK VS Kayal LARK | انيس بك ضد كيال لرك ... رواية عشقته صعيديا الحلقة الثالثة عشر 13 بقلم سهيلة احمد

دعوي
ويلز 58

قصص سكس تحرش في المواصلات. هحكيلكم النهارده عن الست الهايجة اللي ركبت جنبي في المواصلات وفخادها المربربة كانت لازقة في جسمي، في يوم من الأيام كنت مسافر إلى أحد أصدقائي في الزقازيق لأطمأن عليها بسبب تغيبه عن الكلية ... Read 13 from the story حكاية عشق by ManarRefaat640 (عرابتى 🧡) with 14,816 reads. اغتصاب, حب, صدمه. #حكاية_عشقالفصل الث... والحق يقال أن الأستاذ أبو الروس لم يكن من تديمي أفكار أبيها ولا كان يقوم بما قام به إلا محاولة للوفاء لوالدها وأه أبدا لم يكن ليكني بناكر الجميل وإنما كان الوفاء منبتة خاصة وأنه أصلا من الصعيد وإن كان قد ذلة بالقاهرة وانعكست هذه الظروف علي عملها وقد حظت جدير وغدير بالكثير من لعناتها رغم أن إيمانها أنهما علي مستوى من الذكاء وكانت درجاتهما مرتفعة في كل المواد إلا درجات المادة التي تقدمها وكانت في التاريخ وحاول الجميع أن يثنوها عن غيها وأن تراعي الله في مبادئها دون جدوى ولم تكن ترد إلا دخان سيجارها ينفث في وجه مناظيرها حتى في وجه ناظر المدرسة وهو لا يستطيع أن يرد عليها فهو يعرف الأيدي الخفية التي تساندها ثم أنه ممسوك من رقبته كما يقول المثل ذلك أنها شهدت ضده في واقعة سابقة حينما كان مدرسا أول بالمدرسة وحدث بينه وبين ناظر المدرسة السابق خناقة لرب السماء فما كان من نظر المدرسة السابق إلا أن خلع الحذاء وضرب به المدرس الأول السابق والناظر الحالي وكانت حاضرة للمناقشة واشتدادها وواقعة الحذاء وكان حذاءا تقليديا ضخما أحدث جرحا بسيطا في وجه الناظر الأستاذ مروان إلهامي ولكن ندبته مازالت ظاهرة حتى اليوم ولكنها شهدت ضد الأستاذ مروان إلهامي وأنه هو المعتدي علي حضرة الناظر السابق الأستاذ عبد الصبور المغبون أطال الله في عمره وهو يقضي أيامه علي المعاش لقد لعبت لقبتها واختارت الأقوى ثم أنها تمسك علي حضرة الناظر وبعض المدرسين والمدرسات ولات وذلات من حيث تصحيح الانتخابات والمساعدة في نجاح بعض التلاميذ لجاه أو سلطان أو منفعة أو تبادل منافع ومن ثم فقد كانت هي الأخرى تباشر سلطاتها وكأنها حضرة الناظر ينقصها فقط أن يكبر شنبها ويصبح في حجم شنب الرجال وحقا وواقعا لها بوادر شنب ولكنه كان لا يظهر إلا للمدقق وقوى الملاحظة ولم يعجبها جديرا أو غدير طوال سنوات دراستهم ن تيطوقان في كل المواد ويحصلان علي الدرجة النهائية في كل المواد وتحسب بدرجاتهم الأرض في مادة التاريخ وكان الأولاد يعرضون ما يحدث علي والدهم فكان يطمئنهم عليكم احترام مدرستكم ثم يقابل من ورائهم الأستاذ مروان ن فيقول له والله يا أستاذ زعرقان لقد انهزمت أمامها ولا أعرف لها سبيلا وعليك أن تتحمل وتحمل عرفان حتى جائت السنة قبل النهائية والأولاد ناجحون في كل المواد دون مادتها ويعني ذلك أن يعيد الأولاد السنة ومعنى ذلك ضياع سنة من عمرهما وذهب إليها الأستاذ عرفان فقالت له وما ذنبي يا أستاذ أولادك ضعاف وأنا لا أجامل إن لي مبادىء وعقيدتي ويعلو صوت عرفان و يقول لها سوف أربع الأمر إلي أعلى مستوى فتردد عليه أعلى ما في خيلك إركبه أنا لا يهمني وسوف يسقطون طالما ظلوا في هذه المدرسة ويتدخل الأستاذ مروان والمدرسون والمدرسات والفراشون لفحص هذه المشاجرة دون جدوى فما كان من عرفان إلا أن ذهب لمقابلة مدير التعليم العام قال له سيدي نحن لا نعيد تصحيح الأوراق إن هذا يعني أن المعلم غير موثوق فيه وهذا لا نقبله ثم أبدلها ظهرا كبيرا مساعد محمد رسول الله مع السلامة وراح مساعد عن فاتن واول ما التف ويهه عنها سالت دمعته اللي داراها براحة يده وهو مو قادر يتخيل نفسه يبجي اول مرة ابجي على احد غيرج يا عالية ابجي على الي خلفتيها في هالدنيا عشان تبليني من بعد ما كنتي انتي سلوتي الله يعيني يا عالية ما قد حسيت بوحشتج على نفسي قد هاللحظة وينج عني وينج تبعدين الاذى عني وعنها فاتن اللي كانت تراقب مساعد وهو يغيب عن عيونها ويختفي بين الزحام ظلت دموعها سايلة وجاريه على خدودها حارقة ونابعة من القلب دموع خسارة يمكن تكون محققة نظرا لعدم الحلول او لعدم الاستقرار يا الله توه ما راح مساعد لكن في قلبي بدت الوحشة والتفتت فاتن عن المشهد الحزين وهي تراقب الطيارات من الجامة وبالها مو معاها في هالدنيا بالها ويا مساعد اللي قلب حياتها فوق تحت بهالكلام حبها حبها وانغرم فيها على اللي شافه منها حتى انه يعرف انها تحب واحد ثاني هم حبها ولكن قسوته الغير عادية تخلي منه انسان غير حقيقي يا ربي انا شسوي والله اني ضايعة ضايعة يا ربي دلني على دربي دلني غطت ويهها بكفها وهي تهتز من البجي وهدأت انتها يوم حست باللي في صبوعها رفعت كفها عن عيونها وهي تراقب السلسلة والدبلة شلون اهي لامعة وبراقة واخاذه وتحبس الانفاس وبدت تفكر في شكل الدبلة دائرية متشابكة من كل الاطراف لا فتحات ولا ابواب تخلي الريح تمشي منها الا الفراغ اللي في الوسط لكن سمك المادة يخليها بعيدة عن عرضة الفسخ او القطع دائرة او دوامة من الالوان اللي تتراقص في الضوء تبين ان الحياة عبارة عن مجموعة الوان وكل لون فيها يرمز عن نمط او جو معين في يوم من ايام الحياة ولفت فاتن راسها للدرب اللي راح فيه مساعد وهي لا اراديا تتبسم راح اهو الحين لكن مرده بيرجع مرده بيرجع وبهذاك الوقت انا راح اكون راسية على بر راح اكون مثل هالدبلة اللي تلمع بالوان وكل لون يعبر عن شي تقرب منها جورج بعد فترة وبنبرة شبه المعزية شو رايك مدام ترجعي بيتك ولا متكدبيش باين اوي على وشك انك ... مش فاضيه يا تيت وبعد انتي مش لاقيه حاجه تعمليها اصلا يلا يا رحومه وحياتي ... هما بقو كابل دول اصلا مش طايقين بعض سونغ مين : هيبقو اصبر بس ههههه EGYPT | CELEBRITY on Instagram: “@drkhaled.ha فيديو منتشر ... رواية قلبي ليس بيدي الفصل التاسع والاربعون 49 بقلم حسناء رمضان

أتو أية

عملتها فعلًا | مقابلة مع إيمي سلطان - معازف